جازان - بوست

 

 

أدى محافظ بيش الأستاذ عماش بن فهد الشكره مع جموع المصلين صلاة عيد الفطر المبارك لعام ١٤٤٥هـ في جامع الشيخ عبدالله بن عبدالعزيز الراجحي بمحافظة بيش.
وحضر الصلاة مديرو الدوائر الحكومية في المحافظة، وعدد من المسؤولين، و مشائخ و أعيان وأهالي وأبناء الشهداء بالمحافظة ، فيما أمَّ المصلين الشيخ أحمد العبدلي الذي تطرق في خطبته لفضل شهر رمضان المبارك، وفضل زكاة الفطر، وذكر مواعيد الزكاة، وحث الجميع على إخراج زكاة الفطر وما تقدمه حكومتنا الرشيدة حفظها من خدمة للوطن والمواطنين و المقيمين على ارض هذا الوطن الغالي .
ورفع محافظ بيش عماش الشكره التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد و رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله-، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان، بمناسبة عيد الفطر المبارك، سائلًا الله أن يعيده على الأمة الإسلامية والعربية باليمن والمسرات.
وأستقبل محافظ بيش أبناء الشهداء بعد صلاة العيد في برنامج المعايدة بالجامع بالتعاون مع جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات ببيش.