حسين بن مصعود

 استقبل محافظ ضمد الدكتور خفير بن زارع العمري صباح اليوم الخميس في مكتبه بالمحافظة رئيس نادي الوطن الدكتور محمد بن حمود حبيبي، والجهازين الفني والاداري، ولاعبي شباب النادي وذلك بمناسبة تأهلهم إلى دوري الدرجة الممتازة.

وهنأ محافظ ضمد رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة, والجهازين الفني والإداري واللاعبين على هذا الإنجاز الذي يسحل باسم المنطقة ومحافظة ضمد مشيراً إلى أن ذلك جاء بفضل الله أولاً، ثم بتكاتف الجميع من إداريين ولاعبين وحرصهم على تمثيل أبناء منطقة جازان ومحافظة ضمد خير تمثيل.

وثمن محافظ ضمد الدكتور “العمري” جهود القائمين على النادي بعد تحقيقهم هذا الإنجاز والتأهل إلى دوري الدرجة الممتازة، ومواكبتهم تطلعات سمو أمير المنطقة وسمو نائبه حفظهما الله بصعود أندية المنطقة. 

ونوه محافظ ضمد بِما وفرته القيادة الرشيدة للأندية الرياضية، من المنشآت الرياضية المميزة التي تقوم باحتواء الشباب وتقديم البرامج الثقافية والاجتماعية والرياضية لهم في جو تنافسي شريف، موجهاً رئيس النادي بالاستمرار في الحرص على مواصلة الإنجازات والاهتمام بالألعاب الرياضية الأخرى، وتسهيل انخراط الشباب فيها وتهيئة جميع مرافق النادي لهم.

من جانبه استعرض رئيس النادي الدكتور محمد بن حمود حبيبي خطط النادي للموسم الرياضي المقبل في مشاركاته المتنوعة وفق رؤية المملكة 2030، وذلك بتسهيل الانضمام للنادي لكل من لديه موهبة رياضية، معربًا عن شكره وامتنانه نيابة عن أعضاء ومنسوبي نادي الوطن لمحافظ ضمد على تهنئته ودعمه ومتابعته وتوجيهاته السديدة التي ستسهم في سعي النادي إلى تحقيق النتائج المميزة، مقدمًا شكره لكل من أسهم في تحقيق هذا الإنجاز.

وفي ختام الاستقبال كرم محافظ ضمد رئيس نادي الوطن والجهازين الفني والإداري واللاعبين بمناسبة تأهلهم إلى دوري الدرجة الممتازة للشباب.