ياسر شوك

قام وفد من بنك التنمية الإجتماعية بجازان بزيارة لمقر جمعية الأسر المنتجة وقد أطلع الوفد المكون من الأستاذ علي مسملي مدير عم إدارة الفروع الأستاذ والأستاذ إبراهيم العمر مساعد المدير العام للخدمات والأستاذ بطيان البطيان مدير عام الخدمات المساندة والأستاذ سعود البقمي مدير فرع بنك التنمية الإجتماعية بجازان وأبدى جميع الوفد سعادته بما شاهدوه من أعمال وجهود مميزة في خدمة الأسر المنتجة وجودة الأداء بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030 التنموية ، ثم أطلع الوفد على بعض منتجات الأسر والمقار الخاصة بالأسر في السوق المقام .

وقد قدم عضو مجلس الجمعية الأستاذ موسى حكمي شكره وتقديره نيابه عن رئيس وأعضاء المجلس لبنك التنمية الإجتماعية على دعمه السخي وجهوده التي ساهمت في دعم الجمعية وتعزيز دورها الإجتماعي .

كما تعد جمعية الأسر المنتجة بجازان من الجمعيات التخصصية على مستوى المملكة وتاسست عام 2016 م وتهدف إلى دعم الأسر المنتجة الحرفية والمهنية ونقلهم من الرعوية إلى التنموية وفق رؤية المملكة 2030 م عبر التأهيل والتدريب وبالاقراض للمشروع. 

وقدمت الجمعية عدة مبادرات ومشاريع على مستوى المنطقة كما تسعى الجمعية إلى تمكين المرأة لتكون شريكا فاعلا في المجتمع للمساهمة في تطوير المجتمع وبناء الوطن .