رباب الدرسي

 ضمن البرامج الصيفية لجمعية تحفيظ القرآن الكريم بصبيا وتحت إشراف مكتب حلقات الساحل الشمالي اختمت حلقة مصعب بن عمير بالجمالة

برنامجها المكثف للحفظ والمراجعة، والذي نفذ خلال الفترة من ١٢ /١٠ إلى ٧/ ١١/ ١٤٤٠، ولمدة ٢٣ يوما بمعدل ساعتين يوميا تبدأ بعد صلاة الفجر وقد أنجز فيها الطلاب حفظ ومراجعة ما مجموعه ٣٢ جزءا و ٦٤٠ صفحة. 

وبلغ عدد الطلاب المشاركين ٢٥ طالبا على النحو التالي :

عدد ٦ طلاب أتموا مراجعة ثلاثة أجزاء. وعدد ٧ طلاب أتموا مراجعة جزئين بينما بلغ عدد ١٢ طالب مراجعة ما بين جزء إلى جزئين.

وتم تكريم الطلاب المشاركين اليوم الأربعاء الموافق للسابع من شهر ذي القعدة بجامع الجمالة بحضور نائب مدير مكتب الإشراف بالساحل الأستاذ/ ناصر أبوطالب بكاري وإمام وخطيب الجامع الشيخ/ عبده نمازي ومعلمي الحلقة وبعض أولياء الأمور.

وأكد : الأستاذ / ناصر بكاري على أهمية هذه البرامج وما تعود به من فائدة وخير على الطلاب والمجتمع بوجه عام ولما لها من أثر بالغ لتعزيز مكانة القرآن الكريم في نفوس الطلاب. 

وأضاف بكاري : لا يسعنا الا أن نتقدم لكل من ساهم ودعم هذا البرنامج من معلمين وطلاب و أولياء أمور سائلاً المولى عز وجل أن يجعلها في ميزان حسناتكم.

الجدير بالذكر أن حلقة مصعب بن عمير بقرية الجمالة تقوم بتنفيذ البرنامج المكثف لحفظ ومراجعة القرآن الكريم بشكل سنوي كما لها عدة برامج متنوعة خلال العام بدعم وإشراف الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بصبيا ومكتب حلقات الساحل.