حافظ رياني

قام فريق ” لنسعد التطوعي ” الذي يشرف عليه لجنة التنمية الإجتماعية بأبو عريش يوم أمس، بزيارة فرع هيئة الإذاعة والتلفزيون بمنطقة جازان. بهدف التعرف على إمكانيات الفرع وكيفية صناعة البرامج المرئية والمسموعة ومحتوى كل برنامج من خلفيات وديكورات تتناسب مع نوعية البرنامج.

حيثُ كان في إستقبال الفريق مدير التلفزيون محمد بن علوي الأمير، والمشرف الفني على استديو الإذاعة مشبي بحاري.

بعد ذلك تجول الفريق بأورقة أقسام التلفزيون برفقة الأمير وأكد أن فرع الهئية بلغت تكلفة المبنى وبجميع محتوياته قرابة ٤٦ مليون ريال ويحتوي على أفضل الإمكانيات من تصوير ومونتاج وإخراج ويعملون عليها كفاءات يملكون الخبرة الواسعة في المجال الاعلامي ، وبين ان القائمين على استديو التلفزيون يحرصون على تغطية الأحداث بشكل دوري بمختلف محافظات المنطقة للتعريف بها ولإبراز ماتحتويه من أماكن سياحية واستثماريه وتعليمية وصناعية، إلى جانب تغطية عادات وموروثات شعبية تنفرد فيها محافظة عن غيرها.

بعد ذلك توجه الفريق برفقة بحاري لاستديو الإذاعة، حيثث تزامنت الزيارة توقيت بث برنامج على الهواء مباشرة تحت عنوان ” صهوة العز ” والذي تقدمه المذيعه دعاء أبو طالب، ويهدف البرنامج إلى إبراز جهود جنودنا البواسل ومايسطروه من تضحيات في سبيل الدفاع عن الدين و الوطن من اجل راحة المواطنين والمقيمين وماتوليه قيادتنا الرشيدة من إهتمام ودعم لهم،كما كان للفريق مشاركة في البرنامج عبر الهواء مباشرة ، مثلهم منسق الفريق باللجنة مازن رفاعي ونائب رئيس اللجنة الإجتماعية صالح دهل.

حيث تعرف الفريق على كيفية الإعداد والتحضير والتواصل مع ضيوف البرنامج المشاركين وكذلك كيفية التعامل مع الفواصل لحين عودة البرنامج .

فيما ثمن الفريق تجاوب ادارة فرع الهئية وأكدوا مدى استفادتهم الكبيرة من هذه الزيارة.