خضر الزهراني

نظمت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالسودة وبالشراكة مع مدرسة الشفا الإبتدائية بالسودة ورشة عمل في الخط العربي بقيادة مدرب الخط المعروف الأستاذ عبدالله شار والذي قدم شروحات مركزة عن أنواع الخط العربي وقد شارك الأبناء الطلاب باستعراض خطوطهم وقام الأستاذ عبدالله شار بعرض الملاحظات وطرق معالجتها وأساليب الكتابة الصحيحة.

 وقد ركز على خط النسخ وخط الرقعة كأبرز الخطوط المستخدمة الآن مع بعض التمارين وسط تفاعل الطلاب المشاركين في الملتقى الصيفي وتستمر لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالسودة بتنوع فقرات الملتقى بالجديد والمفيد.

يذكر أن دوري كرة القدم مستمر لمرحلة الصفوف الأولية ومرحلة الصفوف المتقدمة والذي يشهد تنافساً رائع ومواهب كروية وكذلك فقرات الترفية المختلفة بين الذكية والحركية وسيكون غدا بإذن الله تعالى برنامج ( الشيف الصغير _ كشته ) الذي تم توزيع الطلاب لأربع مجموعات وتعيين المشرفين عليها ويهدف إلى تشجيع الأطفال على التحدي بخوض غمار مسابقة تنافسية ، وتعوديهم على إعداد وجبات خفيفة وصحية ، وغرس مبدأ التشارك والتعاون بينهم .

وقد شكر رئيس مجلس إدارة اللجنة الأستاذ عبدالعزيز بن علي آل مصالح كافة أولياء الأمور الذين حرصوا على مشاركة أبناءهم في برنامج الملتقى الصيفي ووعدهم بأن يكون القادم أفضل وقال إنتظروا منا مزيدا من التميز فنحن لخدمة المجتمع بكافة أطيافه وأعماره. 

وأضاف نحن سعداء حينما نرى هؤلاء الأشبال تغمرهم الفرحة ونفخر بكلمات الآباء الأجلاء وسأل الله تعالى أن يجعل ما يقدم منسوبي اللجنة خالصاً لوجهه .