إحسان هوساوي

شهد مهرجان حجر للتمور السياحي الترفيهي في يومه السادس الجمعة ١١/١٦ حضور ضخما جدا لم يشهد مركز حجر والقرى التابعة له مثله هذا العام. فقد ازدحمت كافة أركان المهرجان بالزائرين الذين قدم الكثير منهم من خارج منطقة رابغ. بل إن بعضهم قطع مسافات تتجاوز ٣٠٠ ك مستغلين إيجازة الأسبوع، للصدى الإعلامي الكبير المصاحب للمهرجان والذي أبرز نجاحات الجهود المبذولة. ففي المسرح الشبابي اجتمع متذوقو شعر النظم من جمهور ومحبي الشاعر فهد الشهراني، منذ وقت مبكر، حيث انطلقت الأمسية بإدارة الإعلامي صابر المحمدي. وكعادته امتع الشهراني جمهوره بعدد من فنون الشعر والشيلات تفاعل معها الجمهور والذي تجاوز ٤٠٠٠ زائر بشكل كبير. وعلى الصعيد نفسه جذبت العروض الاستعراضية في مسرح الطفل عدد ضخما من العوائل تجاوز ٦٠٠٠ آلاف.

حيث تم تنفيذ العديد من البرامج المسرحية من الأناشيد والمسابقات، كما قدمت الفرق الاستعراضية فقرات تجاوزت عشرين دقيقة نالت اعجاب الجميع. هذا وقد استمتع الأطفال بقسم الملاهي بالألعاب الإلكترونية والمائية والهوائية، وكذلك شاركوا في ركن المواهب والتي منها الرسم على الوجه و غيره.

ومن الجميل في هذا اليوم سقوط أمطار من خفيفة إلى متوسطة على كافة قرى وأحياء وادي حجر قبيل انطلاق سوق حراج التمور والذي شهد هو الآخر حركة بيع نشطه، ما دفع الزوار للتنزه في المهرجان والاستمتاع ببرامجه.