هند معافا

وقعت إدارة نادي الخليج مع المدافع الغاني صامويل سارفو عقداً احترافياً يقضي بموجبه قيادة خط دفاع الفريق الأول لكرة القدم في دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى وذلك لمدة موسم وجرت مراسم التوقيع مساء الأحد في مقر النادي بحضور مصطفى الراشد عضو مجلس إدارة نادي الخليج، بعد خضوع المدافع الجديد للفحوصات بمجمع المدلوح الطبي.

يذكر بأن الغاني سارفو مواليد 1990 والذي يبلغ طوله 1.89، قد بدأ محطته الاحترافية مع نادي لبيرتي بروفشناليز الغاني عام 2016 وسجل 6 أهداف ليقوده التألق اللافت لتمثيل المنتخب الغاني ثم انتقل واحترف خارجيا في نادي سايبا الإيراني من عام 2017 حتى 2019 تخلل ذلك المشاركة في بطولة الأندية الآسيوية .

ومن جهته أبدى صامويل سارفو مدافع الخليج الجديد تفاؤله بتجربته الجديدة لاسيما وأنه سيحترف مع نادي عريق يبحث دائما على المنافسة على الصعود للعودة لمكانه الطبيعي في الدوري الممتاز ، وحول اختياره الخليج كمحطة احترافية في مسيرته الرياضية قال :” علاقتي بالخليج منذ فترة طويلة وتحديداً منذ 2016 ولكن لم تشىء الأقدار أن يكون الخليج أول محطاتي الإحترافية خارجياً وتوجهت للاحتراف في مكان آخر وصقلت موهبتي ثم شاءت الأقدار لأتشرف بالدفاع عن الخليج “.

وأشار بأنه يعي بالصعوبات التي ستواجه الفريق ولكن بتكاتف منظومة العمل من إدارة وأجهزة فنية وإدارية ولاعبين وقبل ذلك دعم الجماهير فإن الخليج قادر على العودة لدوري الأضواء. وقال “: متشوق لرؤية جماهير نادي الخليج حيث شاهدت حماسهم عبر الفيديو خلال الفترات الماضية وأتمنى بأن أساهم مع اللاعبين لإسعادهم “.