تحت شعار " رؤية الحاضر للمستقبل

لطيفه مشهور

تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة نورة بنت مساعد بن سعود بن عبد العزيز آل سعود ولتحقيق رؤية 2030 أنطلق ملتقى دور التدريب والكوتشينج بالقاهرة والذي أستمر 4 أيام تحت شعار ” رؤية الحاضر للمستقبل ” ، وقد أفتتح الملتقى الدكتورإيهاب ناجي رئيس الملتقى ، عقب ذلك جاءت الكلمة الترحيبة للأمين العام .

هذاوأبدت منسقة الملتقى الأستاذة . نجلاء حلواني فخرها بانضمامها إلى كوكبة التدريب ، ثم قدّم المستشار الأكاديمي الدولي الدكتور علي عسيري

شرحاً وافياً عن الأهذاف التي ستناقش بالملتقي حيث سلط الضوء على دور التدريب والكوتشينج وسبل تطوير المناهج بما يتماشى مع رؤية 2030 ، وأبرازأعمال التدريب في تعزيز التنمية الشاملة وكيفية ربط التخطيط بعلم الكوتشينج ودور تكنولوجيا المعلومات في تطبيق جودة عمل التدريب .

و في اليوم الثاني للملتقى عقدت عدة ورش عمل تدريبية للمدربين الدوليين وهم الدكتورعلي عسيري مستشار التدريب والجودة بالأكاديمية الدولية المتحدة قدم ورشة عمل (لتدريب الممتع )، فيما قدّم المدرب الأستاذ . عصام الغامدي عضو بالأكاديمية الدولية المتحدة( ورشة عمل دور اللايف كوتشينج في تأهيل المتدربين لسوق العمل ووفق رؤية 2030 ).

وأبدع د . حاتم سفرجي المدرب والمستشار بالإتحاد الدولي للتنمية المستدامة بورشة عمل تدريبية (مستجدات التدريب وفق رؤية 2030 ) ، هذا وتميّز الملتقى بكوكبة من المدربين السعوديين الذين أثبتوا جدارتهم ، وأكدوا على أن يصنعوا المبدعين في متغيرات العالم .

واختتمت أعمال الملتقى بعرض للأبحاث وأوراق العمل ومناقشتها وتكريم المشاركين والاعضاء بالشهادات والدروع .