رباب الدرسي

عقد رئيس مجلس إدارة صحيفة سعودي بوست ورئيس التحرير سعادة الأستاذ حسن بن محمد شمهاني مساء أمس الجمعة ٢٣ للشهر الحالي لعام ١٤٤٠هـ اجتماعاً بمنسوبي مكتب جازان وذلك بحضور الأستاذ وائل طميحي المستشار بالصحيفة  ،وذلك بمقر الصحيفة الواقع بالمجمع التجاري لمجموعة إيلاف التجارية بمحافظة صبيا .

جاء هذا الإجتماع إنطلاقاً من حرص إدارة الصحيفة في تطوير الجانب المهني في المجال الإعلامي تجاه أعضائها ومتابعة سير العمل في كل منطقة من مناطق المملكة.

حيث تحدث رئيس مجلس إدارة صحيفة سعودي بوست خلال الإجتماع عن سبل تطوير العمل على مستوى التحرير و التغطيات مع ضرورة زيادة عدد أعضاء قسم التدقيق للمواد قبل نشرها احتراماً لذائقة متابعي الصحيفية كما حث الزملاء على الجد والأجتهاد مقدما لهم في الوقت نفسه الشكر على جهودهم المبذولة ووجهه لهم عبارة معرباً عن سعادته ” أنتم الجيل القادم نحو تميز مهني ” .

وأكد ” الشمهاني ” أن هذا الإجتماع يأتي تأصيلاً لمبدأ العمل الجماعي في الصحيفة وتبادل الرؤى والأفكار التي تخدم العمل الصحفي وتطوره ، والعمل معاً على معالجة المعوقات للوصول مع الأعضاء الذين يمثلون العنصر الفاعل والهام في الصحيفة الى نتائج إيجابية .

وأضاف : أن الصحيفة حريصة على التميز في العمل الإعلامي على مستوى الصحف في المملكة وحريصة على ان تكون أول صحيفة تترجم رؤية المملكة العربية السعودية 2030 وبرنامج التحول الوطني 2020 من خلال طرح موضوعاتها وعمل تقارير عنها إسهاماً منا في إيصال هذة الرؤية العظيمة الى كل مواطن وما ستعود به من نفع على هذا الوطن الغالي .

وفي نهاية الاجتماع كرم “الشمهاني ” أعضاء مكتب جازان المتميزين خلال العام ١٤٤٠هـ والتقطت الصور التذكارية ومن ثم تم الانتقال لتناول وجبة العشاء .