حنان الدوسري

كرم القراند ماستر منصور بن سعران سفير الخدمة الإجتماعية ورئيس الاتحاد العالمي للدفاع عن النفس وعضو اللجنة التنظيمية الخليجيه وعضو مكتب تنفيذى في الاتحاد الدولي وعضو مؤسس التريبل فايت المصرية وعضو الصحافه العربيه 

في مهرجان الحرس الوطنى الترفيهي في خشم العان وبحضور عدد من الإعلامين والإعلاميات ومشاهير السوشل ميديا ووجهاء المجتمع بتكريم النجمه رند بنى على ووالدتها .

حيث قامت عضوات الشرف في الإتحاد العالمي للعلاقات العامة الأستاذة حنان الدوسري والأستاذة خيريه إبراهيم ام لين نيابه عن القراند ماستر بتسليم شهادة تكريم دائمة العضوية والتميز للنجمه سفيرة التطوع رند بنى على لتصل للعالمية للمره الثانيه ، وتم اعتمادها عضوة دائمة للااتحادالعالمى .

كما سلم القراند ماستر منصور السعران اخيها النجم والممثل عبدالعزيز بنى على نيابة عن والدته وسام التميز تقديراً لجهودها المبذولة في سبيل وصول ابنائها لهذى المستوى العالمي .

الجدير بالذكر أن القران ماستر منصور له بصماته المميزه داخل الوطن وخارجه ويعمل جاهد علي تحقيق المسؤولية الأجتماعية ونشر ثقافة العطاء من خلال تكريم ابناء وبنات هذا الوطن الذين تميزوا وكانت لهم بصمات تخدم المجتمع .

كما يسعى القراند ماستر من خلال تواجده في العديد من المناسبات الى اثراء الجهود المبذولة وتقديرها من أجل خدمة الدين والمجتمع والوطن لتحقيق رؤية ٢٠٣٠ .

بث