هند معافا

دعت وزارة الحج والعمرة عدد ( 2 ) مرشح ، و ( 38 ) مرشحة من المتقدمين و المتقدمات على الوظائف الإدارية لوزارة الحج 

و العمرة و التي تم الإعلان عنها بتاريخ 22/09/1440هـ ، لمراجعة المقر الرئيسي للوزارة بمكة المكرمة حي الحمراء ( الإدارة العامة للموارد البشرية ) ، إعتباراً من يوم الثلاثاء الموافق 27/11/1440

ه الى يوم الخميس الموافق 29/11/1440هـ . ، و ذلك لإستكمال إجراءات ترشيحهم لمباشرة مهام وظائفهم، مصطحبين معهم الوثائق المطلوبه .

من جانبه أوضح مدير عام الشؤون المالية بوزارة الحج والعمرة / خالد الغزلان – أن إجراءات المرشحين والمرشحات التي أعلنت أسمائهم تمت مفاضلتهم حسب ما ورد في الإعلان والأفضلية لغير التربويين ثم التربويين وذلك بناءً على عناصر المفاضلة والمتمثلة في المؤهل العلم، أقدمية التخرج ، اجتياز المقابلة الشخصية .

و أهاب بأن من لم يحضر لاستكمال إجراءات ترشيحه خلال فترة الترشيح سيعتبر ذلك عدولاً منه عن رغبته في التوظيف مطالباً المرشحين والمرشحات احضار الوثائق المطلوبه بينها أصل الهوية الوطنية مع نسخة منها ، 

و عدد ( 4 ) صور شمسية مقاس ( 4*6 ) ذو خلفية بيضاء ، والعنوان الوطني ، والحساب البنكي إضافة إلى أصل وثيقة التخرج مع نسختين منها موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج ، ومعادلة الشهادة العلمية الصادرة من وزارة التعليم لخريجي المؤسسات التعليمية من خارج المملكة ونسخة من كشف الدرجات بالإضافة الى مفاتيح المعدل .