رائد شمهاني

بتوجيه من سمو أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز ؛ قام رئيس مركز قوز الجعافرة الأستاذ /أحمد جابر العقدي بزيارة صباح اليوم الخميس الموافق ٢٩/ ١١ /١٤٤٠هجري لمنزل أسرة مصابين حادث طريق صبيا جيزان

المواطن / أحمد عطيه جعفري الذي يسكن ببلدة القوز و الذي تعرض هو وعائلته المكونة من الأب والأم وابنتين معاقتين اعاقة كاملة اثناء عودتهم من المستشفى ؛ واطمئن سعادته على حالة المصابين وقدم لهم مواساته ودعواته لهم بالشفاء العاجل .

وأكد لهم خلال الزيارة حرص حكومة خادم الحرمين الشرفين بالوقوف مع المواطنين وتلمس احتياجاتهم واكد سعادته أن أبواب مكتبه مفتوحة للجميع بلا استثناء و أنه على استعداد لزيارتهم في منازلهم وتلمس احتياجاتهم الشخصية .

رافق سعادته ، مدير الجمعية الخيرية بالساحل الأستاذ / يحي ادريس ومديرمركز الرعاية الأولية بقوز الجعافرة الاستاذ / حسين عيسى جعفري .

وقد وجه سعادته جمعية بر الساحل و مكتب الضمان بمحافظة صبيا بدراسة حالة الأسرة وتقديم المساعدات المالية والعينية لهم ؛ مؤكدا سعادته ان زيارته هذه تاتي تنفيذا لتوجيه سمو أمير المنطقة وسمو نائبة حفظهما الله .

وفي نهاية الزيارة تسلم أب الأسرة مبلغ مالي مقدم من جمعية البر بالساحل كمساعدة عاجلة ؛ وقد رفع اب الأسرة شكره وتقديره لسعادة رئيس المركز ولجمعية البر الخيرية بالساحل على زيارتهم مواساتهم له ولعائلته .

الجدير بالذكر أن هذه احدى الزيارات التي يقوم بها رئيس مركز قوز الجعافرة الأستاذ أحمد العقدي لتلمس احتياجات الأسر التي تمر بمواقف وحالات انسانية حيث يقف بنفسة وبمرافقة الجهات المعنية لتلمس أحوالهم عن قرب ومدهم باحتياجاتهم من الجهات المعنية كل فيما يخصة ؛ حيث تلقى هذه المبادرات الإنسانية من رئيس المركز ترحيب وإشادة كبيرة من مشايخ واهالي قوز الحعافرة .