احمدكبيسي

يبدو ان برشلون يواجة نفس المشكلة التي يواجها غريمة التقلدي ريال مدريد مع الولزي غارث بيل وهي عدم القدرة على بيع البرازيلي فلييبي كوتنيو هذما اكدت عليةأشبكة “الإسبن” الأمريكية، الجمعة، أن إدارة برشلونة قررت الإبقاء على البرازيلي كوتينيو مع الفريق خلال الموسم المقبل، لعدم وصول أي عروض قوية من أجل اللاعب.
وأراد النادي الكتالوني بيع كوتينيو خلال فترة الانتقالات الحالية، في حال وصول عرض رسمي بقيمة 100 مليون يورو، لكن لم يستقبل المدراء أي رقم حقيقي حتى الآن.
يذكر ان برشلونة تعاقدا مع كوتنيومقابلا150 مليون يورو قادمن من ليفربول موسم 2017 يعتبر فلييبي كوتينو الأغلى في تاريخ برشلونة لم يستطع الاعب البرازيلي تقديم المستوى المطلوب في برشلونة هذا مجعل إدارة جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة تفكر في بيع الاعب
وكشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية، عن استسلام النادي الكتالوني أمام اللاعب ووكيل أعماله، بالسماح له بالاستمرار لمدة موسم إضافي على أمل استعادة مستواه والتألق خلال الفترة المقبلة.
الجدير بالذكر أن برشلونة يريد في الوقت الحالي التعاقد مع الظهير الشاب جونيور فيربو، مع بيع الكرواتي إيفان راكيتيتش أو الشيلي أرتورو فيدال، خاصةً بعد التوقيع مع الهولندي فرينكي دي يونج.