فهد المالكي

شاركة لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بمحافظة الداير في المعسكرات الجواله للخدمات العامة لضيوف الرحمن بمكة المكرمة والمشاعر المقدسة بموسم الحج للعام الحالي 1440هـ، وذلك بتنظيم وإشراف من الجمعية الكشافة العربية السعودية.

حيث تمت المشاركة بالجواله ب32 جوال ، يقودهم رائد العشيرة /علي المالكي بعدد 16 جوال في مشاعر عرفات، ومشاعر منى الجبل ويستضيف 16 جوال بقيادة/ عبدالله سالم الدفيني ، للمشاركه في خدمةحجاج بيت الله . 

وكان أفراد الجوالة باللجنة قد باشروا مهامهم الميدانية قبل أمس في المسح الميداني بمنى الجبل ومعسكر عرفات بهدف خدمة الحجاج وجمع المعلومات الميدانية والتعرف على المعالم، حتى يتمكنوا فيها من القيام بعملية ارشاد التائهين بالتعاون مع الجهات المختصة .

وقد حقق الجواله إنجازات غير مسبوقة من قبل،حيث استحوذ مايقارب على 80٪ من جوائز المعسكرين، وحقق الجواله بالدائر المركز الاول على مستوى المملكة في معسكرات منى وعرفات فيما عبر أعضاء الجوالة عن فرحهم بهذا الإنجاز،و المشاركة في حج هذا العام والذي شارك فيه 70 فرقة من مختلف من مناطق المملكة،لجمعية الكشافة العربية السعودية وشهدت الجمعية الكشفية بتميز وتفوق جوالة التنمية بالداير عن بقية الفرق.

من جهته رفع أعضاء الجوالة شكرهم وتقديرهم لرئيس لجنة التنمية الاجتماعية بالداير على ماحقته الجوالة من إنجازات غير مسبوقة تضاف للجواله ، مقدمين في الوقت نفسه خالص شكرهم وتقديرهم لرئيس لجنة التنمية الاجتماعية 

 أ /سلمان مفرح المالكي على دعمه وتوجيهاته ، 

كما تقدم بدوره شكره وتقديره ومباركته للجواله بالداير على هذه الجهود والإنجازات.