حافظ رياني

رفع رئيس غرفة جازان الأستاذ خالد بن محمد الصايغ التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهما الله – ، بمناسبة النجاح الكبير الذي تحقق في موسم حج هذا العام 1440 هــ.

بفضل الجهود المميزة التي بذلتها كافة القطاعات والجهات المشاركة في تنظيم الحج الامر الذي انعكس ايجاباً على أداء ضيوف الرحمن من حجاج بيت الله الحرام من مختلف دول العام لمناسك الحج في يسر وطمأنينة.

ونوه ” الصايغ ” بالرعاية والاهتمام الذي ظلت توليه القيادة الرشيدة لبيت الله الحرام والمشاعر المقدسة من خلال مشاريع التوسعة وتطوير وسائل النقل والخدمات المقدمة للحجاج والمعتمرين.

وعبر عن شكره نيابة عن قطاع الاعمال بمنطقة جازان وأجهزته المؤسسية ممثلة في القطاع الخاص بالمنطقة للقيادة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين ولكافة القطاعات والجهات الحكومية المشاركة في تنظيم الحج لافتاً للتنسيق المحكم والتنظيم الدقيق الذي شهده حج هذا العام والصورة الزاهية التي رسمت عن المملكة من خلال ما تناقلته وسائل الاعلام المختلفة محلياً واقليما ودولياً من صور عن الحج تعكس قدرة المملكة على إدارة مثل هذه الحشود البشرية باقتدار.