سوما المالكي

رفع معالي مدير جامعة شقراء الاستاذ الدكتور عوض بن خزيم الأسمري، تهنئته باسمه ونيابة عن منسوبي ومنسوبات جامعة شقراء لخادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، على النجاح المتميز لأعمال موسم حج هذا العام 1440 .

وقال معاليه إن نجاح موسم الحج كان بفضل الله ثم بفضل ما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله- من اهتمام كبير ومتواصل لخدمة ضيوف الرحمن بتوفير جميع الإمكانات لخدمة وراحة الحجاج القادمين من كل اصقاع الأرض ، وتسخير كافة الإمكانيات البشرية والمادية لراحة حجاج بيت الله الحرام حتى يتمكنوا من تأدية مناسكهم بكل يسر وسهولة منذ وصولهم أراضي المملكة إلى أن يعودوا إلى أوطانهم مقبولين سالمين بإذن الله تعالى.

وقال الدكتور الأسمري إن العالم بأكمله قد شاهد التنظيم والاستعدادات التي تقوم به المملكة لراحة وسلامة وأمن حجاج بيت ا وما تقدمه كافة قطاعات الدولة من خلال منظومة متكاملة لراحة وأمن قاصدي بيت الله .

وأكد الأسمري أن نجاح موسم الحج لعام 1440 يأتي ثمرة لتضافر جهود جميع قطاعات وأجهزة الدولة الأمنية والمدنية المختلفة المشاركة في خدمة وراحة ضيوف الرحمن، بتوجيه كريم ومتابعة شخصية من خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده وما سخرته في هذا الجانب من قدرات وإمكانيات وطاقات بشرية ومادية وآلية أسهمت جميعها بعد توفيق الله –عز وجل- للخروج بهذا الموسم الناجح والذي شهده العالم بأكمله.

واشار الأسمري إلى مشاركة جامعة شقراء في خدمة ضيوف الرحمن خلال موسم حج هذا العام، ممثلة بالعيادة الطبية المتنقلة لخدمة الحجاج وتقديم الخدمات الصحية المناسبة لهم ، وكذلك فرقة جوالة الجامعة التي قدمت خدمات عدة لحجاج بيت الله الحرام في مشعر منى تشمل إرشاد التائهين، وتفويج الحجاج، واسعاف الحالات الطارئة وغيرها من أعمال أخرى. 

واختتم تصريحه بخالص الدعاء لخادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين، ولوطننا الغالي بأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان، وأن يرد كيد الكائدين، وأن يحفظ وطننا من كل مكروه