جابر ابو جميح

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان ، وكيل امارة منطقة جازان عبدالله بن صالح المديميغ والوكلاء المساعدين ومدراء العموم ورؤساء الأقسام ومنسوبي الامارة والذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بحلول عيد الأضحى المبارك‪‪ .

وبادل سموه الجميع التهنئة بهذه المناسبة ، سائلاً الله تعالى أن يعيدها باليمن والخير على الجميع ، رافعاً التهنئة الصادقة باسمه ونيابة عن أهالي منطقة جازان بهذه المناسبة إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولسمو ولي العهد – حفظهما الله – .
وهنأ سمو أمير منطقة جازان القيادة الرشيدة – أيدها الله – بما تحقق من نجاح متميز خلال موسم حج هذا العام 1440هـ ، مشيدا بما يشهده الحرمان الشريفان في مكة المكرمة والمدينة المنورة من عناية ورعاية فائقة سُخرت لضيوف الرحمن ، والى الجهود التي قدمها المتطوعين من المواطنين من مختلف المناطق الذين سخروا انفسهم لخدمة حجاج بيت الله الحرام.

كما ثمن سمو أمير منطقة جازان الجهود التي يقدمها موظفي الدولة ومنسوبي الإمارة والجهات الحكومية , مؤكداً على العمل لخدمة الدين ثم الوطن ثم المواطن واهمية وضرورة انجاز وتسهيل كافة معاملات المراجعين .
مؤكدا سموه على أن الوطن يعتمد على ابناءها المخلصين لحفظ الأمن وبناء الوطن وتسخير كافة الإمكانيات لإكمال مسيرة الوطن لتحقيق رؤية المملكة الطموحة وتطلعات الأجيال المقبلة ، داعيا الله عزوجل أن يديم على بلادنا أمنها واستقرارها وأن يحفظ ولاة أمرها.