إحسان هوساوي

نظم فريق لأجلك يا وطن التطوعي وفريق صناع الخير التطوعي التابعين لجمعية مراكز الأحياء بالتعاون مع فريق المرشدات المكيات بقيادة الاستاذة / عبير بعلوشة و فريق سدن التطوعي بقيادة الأستاذة عهود عبدالله مبادرة توديع ضيوف الرحمن تحت شعار هدايا ضيوف الرحمن بمحطة قطار الحرمين السريع بمكة.

بدأ حفل التوديع بإستقبال ضيوف الرحمن في صالة التوديع بحضور مدير المحطة الأستاذ حسن عيشي وطاقم العمل بالتعاون متطوعات الفرق المشاركة.

بتجهيز الهدايا و الضيافة التي تمثل مكة كذكرى مقدمة من المتطوعات لضيوف الرحمن كما كان للاطفال نصيب من المشاركة في حفل التوديع لغرس وتعزيز ثقافة التطوع و العطاء في نفوسهم.

ذكرت لنا قائدة فريق سدن التطوعي الاستاذة عهود عبدالله عن تجربتها في بناء الشراكة المجتمعية مع الفرق التطوعية من خلال المبادرة التي تم تنفيذها انها سعيدة بتعاون الفرق وتكاتفهم في انجاز المبادرة.

ووضح لنا لقاء قائد فريق صناع الخير التطوعي الاستاذ مفرح العيسيري قدم شكره للفرق المشاركة لتعاونهم ومشاركتهم في المبادرة ودعمهم لها.

استمر الحفل بتوديع ضيوف الرحمن في صالات المغادرة بمحطة القطار بالضيافة المكية و أخذ بعض اللقاءات عن موسم الحج.

وفي ختام الحفل تم التقاط صورة تذكارية للمشاركين و كلمة قدمتها قائدة فريق مرشدات مكيات الاستاذة عبير بعلوشة عن مدي سعادتها بالمشاركة في توديع ضيوف الرحمن.