رباب الدرسي

شاركت قيادات إدارة تعليم صبيا في الملتقى الذي دشنه معالي وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ يوم السبت لقيادات التعليم العام من مديري التعليم، ومساعديهم، ومدراء الإعلام والاتصال. حيث حضر الملتقى مدير تعليم صبيا ضيف الله بن علي الحازمي، والمساعد للشؤون التعليمية “بنين” ناصر أحمد معافا، والمساعدة للشؤون التعليمية “بنات” حنان بنت علي الحازمي، ومدير الإعلام والاتصال إبراهيم الحازمي.

وتضمن جدول أعمال الملتقى كلمة لمعالي وزير التعليم، ونائب الوزير، ومساعده، وعرضاً لعدد من المحاور عن مرحلة رياض الأطفال، والاختبارات الدولية، والهيكلة الجديدة والرؤية، وتقويم التعليم، علاوة على مناقشة اللائحة التعليمية، ثم لقاء مفتوح مع معالي الوزير.

وأكد معالي وزير التعليم في اللقاء على ضرورة تفعيل مهام الإشراف التربوي، وتعزيز نواتج التعلم، مثنياً على جهود قيادات التعليم العام خلال العام الماضي وما قدموه من حراك في الاختبارات الدولية التي تصب نتائجها الإيجابية في تقدم موقع المملكة، ونظامها التعليمي في منظومة أنظمة التعليم في العالم.

وثمّن مدير تعليم صبيا حرص وزير التعليم وتوجيهاته لتسخير كافة الإمكانات التي تساهم في النهوض بالعملية التعليمية، مشيداً بجدول أعمال الملتقى بما فيه من مداخلات، ومحاور، ونقاط تركيز تؤسّس لاستكمال مراحل جديدة من تجويد العمل في الميدان التعليمي.