مريم مباركي

رأس محافظ بيش حسن بن عبد الله أبو شرحة اليوم الثلاثاء ؛ اجتماعاً يضم كافة مدراء الإدارات الحكومية وعدداً من رؤساء المراكز وأعضاء المركز الإعلامي بمحافظة بيش بمقر المحافظة للإطلاع على استعدادات الجهات المشاركة في الإحتفال باليوم الوطني للمملكة.

وقد بدأ الإجتماع بكلمة ترحيبية لسعادة المحافظ أكد فيها أهمية تظافر الجهود لإخراج هذه المناسبة الغالية على قلوبنا جميعاً بالصورة التي تليق بها.

واشتمل الإجتماع على بحث الموضوعات المدرجة بجدول الأعمال، واستعراض الخطط، والبرامج المعدة من قبل مختلف الجهات الحكومية للإحتفاء بالمناسبة، بما يتناسب مع مكانتها الوطنية الكبيرة في نفوس أبناء وبنات هذا الوطن الغالي .

   

من جهته أوضح رئيس بلدية بيش المهندس رمزي دغريري ؛ أن إدارته وصلت إلى مراحل متقدمة في التجهيز لهذا الاحتفال من تجهيز المقر وتأمين أكثر من ١٠ الاف كرسي للحضور وكذلك تجهيز المسرح وترتيب كافة المهام المناطة بالبلدية والتي نتشرف بأن تكون مساهمة منا في هذا اليوم الغالي على قلوبنا.

كما تم بحث العديد من الآراء والمقترحات التي تقدم بها الحضور، و إتخاذ القرارات اللازمة حيالها .

وفي ختام الإجتماع شكر سعادة المحافظ جميع الحضور على استشعارهم لأهمية هذه المناسبة وأكد عليهم ضرورة التعاون والتكامل مع الجهات المختلفة من أجل إظهار هذه المناسبة بأجمل حلة.