حافظ رياني

قاما رئيس بلدية محافظة الطوال بالحد الجنوبي المهندس عبدالوهاب بن محمد سراج مباركي ورئيس المجلس البلدي

المهندس عبدالله بن سبتان حمدي وأعضاء المجلس البلدي ومهندسي بلدية الطوال ، بجولة تفقدية للوقوف ميدانياً على الأضرار التي خلفتها الأمطار في المحافظة والقرى التابعة لها .

وبين رئيس البلدية أنّ إدارة الكوارث والطوارئ استنفرت جهودها لمعالجة تلك الآثار ونزح مياه الأمطار المتجمعة عقب هطول الأمطار على المحافظة والقرى التابعة لها . 

كما أضاف رئيس البلدية أن المستنقعات وأماكن تجمع المياه في المناطق المنخفضة تم ردمها ، وحيث عادت الحركة إلى طبيعتها وأردف قائلاً : أنَّ بلدية محافظة الطوال تقوم بشكل دوري صيانة العبارات ومجاري الأمطار وتنظيفها .

فيما اوصى رئيس المجلس البلدي المهندس عبدالله بن سبتان حمدي بوضع خطة زمنية لمعالجة الآثار المترتبّة من سقوط الأمطار وتوجيه القسم الفني ببلدية محافظة الطوال نحو معالجة جميع الآثار المترتبة من هطول الأمطار ورفع التقارير الخاصة بها بعد معالجتها ، وذلك بصورة عاجلة جداً ، و وضع خطة مستقبلية لمنع تكرّر تلك الآثار لاحقـاً .

وفى نهاية الجولة قدّم رئيس المجلس البلدي وأعضاء المجلس البلدي شكرهم لرئيس البلدية في التعامل مع مخاطر الأمطار وعلى ما شاهدوه من جهود أثناء الزيارة الميدانية ، مؤكدين على دور المجلس البلدي في دعم جهود البلدية في التعامل مع الأمطار .