ويشيد بالجاهزية والإستعدات

رباب الدرسي

تفقد سعادة محافظ جزر فرسان أ.حسن الحازمي ومدير مكتب تعليم فرسان أ. عبدالله نسيب اليوم الأثنين عدداً من مدارس المحافظة للإطمئنان على سير العمل في مدارس المحافظة واستمع لخطط قادة المدارس للاستعداد للعام الدراسي الجديد..

وقد أشاد « الحازمي » بجاهزية واستعداد المدارس لإستقبال الطلاب مع انطلاقة العام الدراسي الجديد ، مؤكداً حرص ودعم قيادة المملكة العربية للسعودية بقيادة ملك العزم والحزم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز يحفظه الله وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز يحفظه الله بقطاع التعليم كونه اللبنة الأساسية لبناء الوطن وعليه يعوّل تطور ونهضة البلد .

هذا وتأتي الزيارة لتشجيع الطلاب على الانضباط وعكس مدى أهمية التعليم في نفوس الطلاب..

بدوره قدم مدير مكتب تعليم فرسان أ. عبدالله نسيب شكره وتقديره لسعادة محافظ جزر فرسان أ.حسن الحازمي على اهتمامه وحرصه بقطاع التعليم بالمحافظة من خلال زياراته وجولاته التفقدية لمدارس المحافظة ؛ كما رفع شكره وتقديره لمدير عام التعليم بمنطقة جازان د.ابراهيم أبو هادي على حرصه ومتابعته انطلاق العام الدراسي الجديد وعلى دعمه اللامحدود لمكاتب التعليم للرفع من كفاءة التعليم بالمنطقة بما ينعكس ايجاباً على أبناءنا الطلاب..

مضيفاً : « طلاب المدارس هم الثروة الحقيقية لبناء الوطن وعليهم الرهان للتغلب على التحديات من أجل مستقبل أكثر إشراقاً ، لذا لا يُستغرب دعم واهتمام قيادة المملكة العربية السعودية ممثلة بوزير التعليم د.حمد آل الشيخ والذي يحرص دائماً أن يحظى التعليم بكل ما يمكن لتحقيق أهدافه حتى تكون المملكة في مصاف الدولة المتطورة »

كما قدم شكره لزملاءه قادة ومعلمي المدارس على جهودهم الملموسة التي بذلت لمواكبة انطلاقة العام الدراسي الجديد والتي ظهرت بالشكل المشرف وعكست مدى حرصهم واهتمامهم بالرسالة التي يحملونها بين أيديهم.