روان محسن

أقامت مدرسة ابن سينا المتوسطة صباح يوم امس الخميس ٦/١/١٤٤١ حفلا تكريميا ومأدبة غداء ودعت من خلاله قائدهم السابق الأستاذ أنور عثمان خولي مرحبين بقائدهم الجديد الأستاذ أحمد خضير والوكيل الجديد الأستاذ مراد شحار .

حيث بدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب حسان خضير بعدها قدم الأستاذ عبده علي حكمي كلمة بدأها بالحمد والثناء والشكرلله مرحبا بالمحتفى بهم وبالضيوف الكرام ثم توالت فقرات الحفل التي اشتملت على كلمة المعلمين ألقاها نيابة عنهم الأستاذ أحمد بن جده تحدث فيها عن الصفات والبذل والعطاء والجد والإخلاص التي كان يتمتع بها القائد السابق وعن الفرح والسرور وبهجة اللقاء بقدوم قائدهم الجديد .

بعد ذلك ألقى شاعر المدرسة الأستاذ أيمن كبيسي قصيدة بهذه المناسبة نالت استحسان الجميع بعدها ألقى القائد السابق الأستاذ أنور خولي كلمة شكر فيها منسوبي المدرسة على هذا التكريم وهذا الاحتفاء الغير مستغرب من رجالات ابن سينا عقبها كلمة مماثلة للقائد الجديد الأستاذ أحمد حضير هنأ فيه نفسه بوجوده وسط هذه النخبة المتميزة والعمل معها .
وفي نهاية الحفل قدم قائد المدرسة الدروع والهدايا التذكارية المقدمة من منسوبي المدرسة لقائدهم السابق أنور خولي ثم تم دعوة الجميع لمأدبة الغداء المعدة لهذه المناسبة .