مقرن بن ربيع

إنطلقت بطولة الإنتاج المحلي لجمال الخيل العربية في نسختها الثامنة يوم أمس الخميس الموافق ١٤٤٠/١/٦هـ في محافظة الطائف بتنظيم من مركز المسرة الدولي للفروسية وتحت إشراف مركز الملك عبدالعزيز للخيل الأصيلة وبرعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل بن عبد العزيز ال سعود مستشار خادم الحرمين الشرفين وأمير منطقة مكة المكرمة .

وذلك في مقر المركز وبحضور وتشريف الامير/ نايف بن تركي السديري وعدد من الضيوف الكرام الذين توافدو من دول الخليج حيث تستمر المسابقة لمدة ثلاث أيام متتالية وشهدت حضور جماهيري ملفت ولفيف من الإعلاميين والإعلاميات كما شهدت مشاركة عدد من الصحف بتنظيم إعلامي من فريق الإعلام الجديد.

كان هناك تنافس كبير لملاك الخيول على المراكز المتقدمة في المسابقة، وكان التنظيم مميز بالجهود الجباره التي قام بها الامير نايف بن تركي السديري و الاستاذ محمد المشعل والاستاذ محمد الشربي ومركز حي اليمانية.

وصرح الامير تركي السديري شاكراً كل الجهود التي بذلت في هذا الكرنفال المميز وتطرق للدور الكبير الذي قام به الإعلام في إنعكاس هذة الصورة المميزة للخيل العربية الاصيلة وخص بالذكر فريق الإعلام الجديد وجميع الصحف والمنابر الإعلامية المشاركة.