تزامنا مع مبادرة " إياب "

مريم مباركي

تشارك الخطوط الجوية العربية السعودية ب38 رحلة جوية، تزامنا مع مبادرة ” إياب ” التي تنفذها هئية الطيران المدني بمطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة، والتي تستهدف حجاج بيت الله، حيث تتضمن المبادرة السهوله والمرونه في المغادرة، وتسلم أمتعة الحجاج قبل موعد الرحلة ب24 ساعه، والتحقق من بيانات الحاج آليا وربطها بأمتعته، ومتابعة الأمتعة الى حين مغادرتها.

وأكد مدير عام إدارة المحطات الداخلية بالخطوط السعودية الدكتور هاني بن ناصر الحتيرشي، بأنه جرى جدولة ” ٣٨ ” رحلة تختص لمبادرة ” إياب ” وكذلك انتداب عدد من الموظفين من خارج المملكة لتسهيل عملية التواصل مع ضيوف الرحمن وللمساهمة في إنجاح المبادرة. وأضاف الدكتور الحتيرشي، الخطوط السعودية سخرت كافة امكانياتها في سبيل تقديم أفضل الخدمات لحجاج بيت الله ، تبدأ من لحظة استقبالهم وتنتهي بتوديعهم خلال موسم حج هذا العام.

مؤكداً أن توديع حجاج بيت الله يوم أمس بمطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة، جاء كمثل مااستقبلوا به من حفاوة وترحاب وتكريم .

 يذكر أن محطات السعودية بمطارات المملكة، تشهد في الفترة الحالية نقلة نوعية مميزة مايعكس تحقيق رؤية واهداف الإدارة الحالية بكل مهنية بما تحقق رضى وتطلعات ضيوف السعودية.