زهراء دغاس

قام رئيس جمعية التنمية الأسرية بمحافظة صبيا الدكتور إبراهيم كداف ، وأعضاء مجلس الإدارة بالجمعية الأستاذ يحي ابو علة ، والأستاذ عبده شطاري ، والأستاذ حمود عسيري ، يرافقهم عدد من الموظفين ، والموظفات بالقسم النسائي بزيارة المرضى المنومين بمستشفى صبيا العام .

وكان في استقبالهم مدير المستشفى المناوب الأستاذ وجدي الأشهل وعدد من المسؤولين بالمستشفى ، وفور وصول الوفد اتجه الجميع إلى اجنحة التنويم لمعايدة المرضى باليوم الوطني الـ ٨٩ ، والرفع من معنوياتهم بالكلمات التشجيعبة والدعاء لهم بالشفاء العاجل ، وتقديم الهدايا لهم بمناسبة اليوم الوطني ٨٩ لوطننا الغالي المملكة العربية السعودية .

 

وأوضح رئيس الجمعية أن هذه المبادرة تأتي ضِمن خطة وبرامج الجمعية حيثُ تنطلق باكورة ( برنامج ترانيم وطن) للإحتفال باليوم الوطني ٨٩ والمتمثلة بزيارة المرضى والمنومين بمستشفى صبيا العام ومشاركتهم فرحة احتفالية اليوم الوطني وتقديم هدايا تذكارية لهم بهذه المناسبة الغالية على قلوبنا مثمنيين وشاكرين لهم حسن الإستقبال وتسهيل سير البرنامج حيثُ حقق أهدافه المنشودة.

وفي ختام الزيارة شكر المدير المناوب الوفد على هذه الزيارة متمنياً للجميع التوفيق ، وسائلاً الله أن يجزيهم خير الجزاء ويجعل هذه المبادرة في ميزان حسناتهم ، ثُم التقطت الصور التذكارية.