مريم مباركي

 

عقد رئيس مركز القفل نزار بن معدي التركي، الأسبوع الماضي ، في قاعة الاجتماعات بالمركز اجتماعًا ناقش فيه استعدادات المركز للاحتفال باليوم الوطني 89 للمملكة، والذي يوافق يوم الجمعة المقبل، وذلك بحضور مديري الإدارات الحكومية والجهات ذات العلاقة.

ونقل رئيس القفل في بداية الاجتماع توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير محمد ين ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان ، وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز، بأهمية تنظيم البرامج والفعاليات التي تليق بمناسبة اليوم الوطني وبذل كافة الجهود من قبل الجهات المشاركة للاحتفاء بهذه المناسبة الغالية.

كما شهد الاجتماع مناقشة العديد من المقترحات والمرئيات عن اليوم الوطني وما تنعم به بلادنا من نعمة الأمن والأمان والاستقرار، وإتاحة الفرصة لمشاركة جميع شرائح المجتمع للاحتفال بهذه المناسبة، والتنبيه على أهمية اليوم الوطني وما يجسده من ألفة وتلاحم بين القيادة والشعب وما وصلت إليه المملكة من إنجازات منذ توحيدها حتى هذا العهد الزاهر لخادم الحرمين الشريفين.

ومن جهة أخرى عقد رئيس لجنة التنمية الإجتماعية بمركز القفل الأستاذ أحمد محنشي ، مساء الليلة اجتماعا بعدد من مدراء الجهات الحكومية بالمركز لمناقشة اللمسات الأخيرة وفق توجيهات رئيس المركز وتوزيع المهام بين الجميع .

فقد تقرر موعد إقامة احتفال مركز القفل باليوم الوطني 89 مساء الجمعة المقبل، بقاعة فرحتي وسيشهد الحفل مفاجأت للأهالي بالمحافظة.