أسمرة -واس

أقام سفير خادم الحرمين الشريفين لدى إريتريا، صقر بن سليمان القرشي، بالعاصمة أسمرة، حفل استقبال بمناسبة اليوم الوطني الـ 89 للمملكة العربية السعودية.
حضر الحفل وزيرة العدل الإرترية فوزية هاشم، ووزراء من الحكومة الإريترية وأمين عام الجبهة الشعبية الديمقراطية والعدالة وكبار المسؤولين في الدولة، ومفتي الدولة، إلى جانب سفراء الدول المعتمدين لدى إريتريا.
وألقى سفير خادم الحرمين الشريفين، كلمة بهذه المناسبة رفع فيها التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهما الله – .
وقال السفير: “إن المملكة شهدت منذ تولي خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – مقاليد الحكم، قفزات على كل الأصعدة تميزت بالشمولية والتكامل وبسمات حضارية ومدنية رائدة، كما أن مما حققته المملكة من إنجازات ومشاريع اقتصادية قد لا يتحقق لدول أخرى في عقود.
كما أشاد السفير القرشي، بأواصر الصداقة التي تجمع المملكة مع دولة إريتريا، والعلاقات المتميزة بين البلدين، مشيرًا إلى أن المملكة العربية السعودية تتطلع دائمًا إلى تعزيز التعاون مع دولة إريتريا من أجل الارتقاء بمصالح البلدين الصديقين.