جمعه عبده الصلبي

أحتفلت مدرسة الطفولة المبكرة وابتدائية ومتوسطة الصلب التابعة لإدارة تعليم القنفذة صباح أمس الأربعاء ٢٦/١/١٤٤١ باليوم الوطني ؛ وذلك بحضور منسويات المدرسة ومشاركة أمهات الطالبات .

شمل الحفل المعد بهذة المناسبة على فقرات متنوعة وشاملة ،كما تضمن لقاءات بشخصيات تعليمية بارزة ، فجاء اللقاء عبر الجوال مع مديرة البرامج بوزارة التعليم الأستاذة شريفة الربيع ، حيث شاركت فيها بالتهنئة باليوم الوطني 89 ؛وقد صاحب الحفل معرض للنشاط وركن للموهوبات .

فيما سبق الحفل تنفيذ مبادرات ضمن مشروع مكتب التعليم بحلي من اجل وطني التطوع 2 ، كما تم تنفيذ 4 برامج في ليلة واحده مسائية من منسوبات المدرسة ؛ وذلك لتوفر مرافق مجهزه بأحدث التجهيزات بإشراف مشرفة اللغه الإنجليزية الأستاذة زهراء الغانمي على المشرفة للحفل بحضور عدد كبير من أمهات الطالبات اللاتي تفاعلنا في المشاركة في مسابقات المدرسه الذي تجاوز عددهن تجاوز ال15 ام .

وقد جاءت الجوائز على النحو التالي : تلفزيون 40 بوصة المركز الاول ومكرويف المركز الثاني وتلفزيون 34 بوصة ، اما الطالبات المشاركات بالجائزة بلغ عددهن 50 طالبه على جوائز المركز الاول 300 والثاني 200 والثالث 100 ريال .