سها دغريري

وجهت المشرفة التربوية رئيسة القسم النسائي بلجنة تراحم والمشرفة على مبادرة صاحب السمو الملكي أمير منطقة جازان بالنيابة( رباط الشرف ) لرعاية أسر المرابطين د.عائشة بنت شاكر زكري، مساء الأمس، أصدق التهاني للقيادة الرشيدة بمناسبة اليوم الوطني ٨٩، وخالص الشكر والعرفان لمحافظ أبو عريش / محمد بن هادي الشمراني، ولكافة القطاعات الحكومية والخاصة والجمعيات الغير ربحية في المحافظة إزاء دعم المرأة السعودية واحترام حقوقها كمواطنة علاوة على احترامهم لحسها الإجتماعي الوطني والمسؤول، جاء ذلك خلال حضورها احتفاء أهالي محافظة أبو عريش باليوم الوطني التاسع والثمانون بمجمع الأمير محمد بن ناصر التعليمي.

كما نقلت الزكري شكر زوجات المرابطين لرئيس بلدية أبو عريش/ محمد بن مسفر القحطاني لتلبية متطلبات الأسر بالبلدية بصورة فورية وعاجلة ، وتم إلتقاط صورة معه بهذه المناسبة لنقلها لزوجات المرابطين، مؤكدة أن جهود المخلصين في خلف أسر المرابطين خير خلف ، يؤكد تماشي الجميع لتوجيهات ديننا الحنيف وقيادتنا الرشيدة، مشيرة إلى أن هذه الرعاية الكريمة تركت بالغ الأثر والصورة المشرفة في أذهان زوجات المرابطين وأطفالهن القادمات من مختلف مناطق المملكة .

وبينت بأن مبادرة رباط الشرف الوطنية حظيت بسخاء وعطاء رجل الأعمال الشيخ / مجمد بن محسن المشرقي بمحافظة أبوعريش فله مواقف كثيرة عالقة بذاكرة الجميع فيما يتعلق بمتطلبات زوجات المرابطين واطفالهن في التعليم الخاص والترفيه والدورات التدريبية . سائلات العلي العظيم أن يشفيه ويمده بالصحة والعافية .

وبينت أن مؤسسة عناية مزايا من الجهات الربحية الخاصة بمحافظة أبو عريش والتي كانت من أوائل المبادرين باستخراج بطاقات صحية مجانية ، لكافة أفراد أسر المرابطين .

وأكدت الزكري بأنه يظل دعم القيادة وقوتها وثباتها بالإضافة لمايقدمه رموز العمل الخيري والإجتماعي أمثال الأستاذ علي قاسم والأستاذ محمود الأقصم والأستاذ ياسين القاسم من أكبر أسباب نجاح هذا الإحتفال الوطني الأكثر من رائع ، وكل كلمات الشكر والإمتنان لكافة المنظمين باللجان لاتوفيهم حقهم وتقديرهم .

داعية المولى أن يديم على الوطن وولاة أمرنا المتدفقين بالعطاء لراحة المواطنين ، ولجميع المواطنين الأوفياء نعمة الأمن والأمان بكل زمان ومكان .