أحمد قاضي

بتوجيه من معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد معالي الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ ومتابعة من فضيلة مدير عام فرع الوزارة في منطقة جازان فضيلة الشيخ أسامة بن زيد المدخلي
يقيم فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في منطقة جازان وبالتعاون مع المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة صامطة عدد من المحاضرات العلمية الخميس الرابع من شهر صفر ١٤٤١ هجرية بعد صلاة المغرب .
وقد تعددت عناوين المحاضرات الى ثلاث عناوين الأولى انحراف الشباب .. الأسباب والعلاج يلقيها فضيلة الشيخ محمد بن منصور صميلي في جامع الحنشية ، والثانية بعنوان العنف الأسري .. مظاهره وخطورته وعلاجه يلقيها فضيلةالشيخ حسن بن محمد منصور دغريري بجامع الملك عبد العزيز بإسكان الخارش ، أما الثالثة بعنوان واجبات المرأة المسلمة يلقيها فضيلة الشيخ عيسى بن علي محمد مدخلي بجامع القرعاوي بمحافظة صامطة .
هذا وقد بين فضيلة الشيخ أسامة بن زيد مدخلي المدير العام لفرع الوزارة في جازان ان هذه المحاضرات تهم الشارع المسلم وخاصة فئة الشباب سائلا الله أن يعين الدعاة المشاركين في أداء مهمتهم الدعوية وأن تكون في موازين حسناتهم انه جواد كريم مجيب الدعاء .