حافظ رياني

بناء على توجيهات وحرص صاحب السمُو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ترأس وكيل الأمارة المكلف أحمد بن صالح السياري الإجتماع التحضيري الأول لمهرجانات الربيع بالقطاع التهامي والذي سيُقام خلال فصل الربيع لهذا العام بحلته جديدة.

وفِي بداية الاستقبال أكد وكيل الأمارة المُكلف توجيهات وحرص سمُو أمير منطقة البـاحة ومتابعته يحفظه الله المباشرة لرسم ملامح مهرجانات الربيع بما ينسجم مع تطلعات الزوار على أن يتم التركيز على جودة الفعاليات وليس عددها ،والتهيئة الحقيقية للمواقع والأستعداد بوقت كافي على أن يرفع التصور كاملا خلال الأسبوع القادم مع أهمية أن يتم إختيار شركة منظمة لها تجارب ناجحة وذات تخصصية.

و أضاف السياري بأن سمُو امير المنطقة وجه بأهمية الاستفادة من المهرجان في التسويق السياحي نظرا لما يتمتع به القطاع التهامي من تنوع فريد من خلال الطابع الجغرافي والتنوع به والذي يمكن توظيفه في تنوع الفعاليات وأقامة سباقات وبرامج منوعة والاستفادة من الْقُرَى التُراثية مثل قرية ذي عين وغيرها.

ونقل السياري تمنيات سمُو امير البـاحة التوفيق للجميع ، وبذل كافة الجهُود والإمكانيات لخدمة المنطقة و أهلها و زآئريها.

بعد ذلك ناقش الجميع جدول الأعمال على أن يرفع التصور كاملا خلال الأسبوع القادم والعمل على تنفيذة.

حضر الأجتماع أمين منطقة البـاحة الدكتور علي السواط ، ومُحافظي محافظات القطاع التهامي ومُدراء القطاعات الحكومية ذات العلاقة.