زهراء دغاس

شارك مكتب التعليم في محافظة بيش، في الإحتفال بمناسبة اليوم العالمي للمعلم، الذي يوافق الخامس من أكتوبر من كل عام، ويقام هذا العام تحت شعار “المعلمون الشباب مستقبل مهنة التعليم”.

وأقامت المدارس عددًا من البرامج والأنشطة والفعاليات المواكبة لهذا الحدث السنوي المهم ، حيثُ استقبل الطلاب والطالبات المعلمين والمعلمات بالورود والهدايا، كما شهدت برامج الإذاعة المدرسية والأنشطة الطلابية ومنصات الإعلام الجديد التابعة لمكتب التعليم ببيش والمدارس بث العديد من الكلمات والمشاعر المعبرة و رسائل الشكر والتقدير والثناء الموجهة للمعلمين والمعلمات، تقديرًا لمكانتهم وفخرًا واعتزازًا برسالتهم.

وقد شارك مدير المكتب والمساعدين والمشرفين والمشرفات التربويين في تكريم المعلمين والمعلمات في مدارسهم، إيمانًا بدور المعلم الجليل في بناء الأجيال وصناعة الأفكار وشحذ الهمم والوصول إلى أعالي القمم.

وأكد مدير مكتب التعليم في محافظة بيش أحمد بن عبدالله أبو طالب أن اليوم العالمي للمعلم يحظى بعناية واهتمام تعليم المحافظة، الذي يدعم تفعيل مثل هذه المناسبات في الميدان التربوي، لنقل الصورة الحقيقية لدور المعلم القدوة ومكانته في المجتمع.