الإحتفاء بتخريج أكثر من 1000 متدرب

عبدﷲ الشهري

بتشريف معالي رئيس الحرس الملكي الفريق الأول الركن سهيل بن صقر المطيري أقيم بمدينة تدريب الحرس الملكي بالثمامة حفل تخريج عدد من دورات الفرد الأساسي وأمن وحماية الشخصيات وتدشين ميدان الحواجز الخماسي العسكري وتسميته بأسم  

ميدان اللواء عبدالعزيز الفغم رحمه الله تقديرا وعرفانا من رئاسة الحرس الملكي للدور الكبير الذي كان يقوم به رحمه الله.

وافتتاح بعض المرافق التدريبيه الجديدة في معهد الحرس الملكي ومبنى الوسائل الامنية k-9 ، 

حيث كان في استقبال معاليه عند وصوله معالي نائب رئيس الحرس الملكي الفريق / أحمد بن صالح الحمدان وأصحاب السعادة رؤساء الهيئات وقائد معهد الحرس الملكي اللواء/علي بن سليمان الوابل وضباط المعهد. 

وتأتي رؤية معالي رئيس الحرس الملكي بأن التدريب والتعليم من وسائل الأمم للوصول إلى المجد والقمم ، ثم وضح قائد المعهد أهمية التدريب كسبيل وحيد للإرتقاء بمستوى أفراد الحرس الملكي ثم وجه في كلمته نصيحة ووصايا لابنائه الخرجين حثهم فيها على تقوى الله والاجتهاد والتفاني في العمل وتقديم كل ما من شأنه الحفاظ على أمن الوطن الغالي.. ومباركًا لهم هذا التخرج وختمها بدعوات أن يحفظ الله لهذا الوطن أمنه وأمانه ورخاؤه في ظل قيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين وسيدي سمو ولي العهد الأمين.  

وبعد ذلك بدأ العرض العسكري ثم فرضيات وتطبيقات في أمن وحماية الشخصيات ومكافحة الإرهاب وعروض الرماية بالذخيرة الحية والرماية التكتيكية والتي نالت استحسان الجميع من المستوى المتقدم للتدريب في الحرس الملكي.