مريم مباركي

كرمت بلدية مركز القفل التابع لمحافظة صامطة بالحد الجنوبي المهندس ناصر بن أحمد عطيف وذلك بعد صدور قرار معالي وزير الشئون البلدية بتعيينه رئيساً لبلدية الشقيق، وذلك خلال حفل خطابي أعدته بلدية القفل بهذه المناسبة بحضور رئيس المركز الأستاذ نزار بن معدي التركي، ورئيس البلدية الاستاذ محمد بن حسن الحامظي، وعدد من المسؤولين بمحافظة صامطة ومركزالقفل من مدنيين وعسكريين ومشائخ وأعيان القبائل.

وقد بدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم، تلا ذلك كلمة بلدية القفل والمجلس البلدي التي ألقها نيابة عنهم عضو المجلس الاستاذ أحمد حسين صميلي، والذي وجه شكره للمهندس العطيف على ما بذله من جهود ملموسه طيلة فترة عمله مساعدا لرئيس بلدية القفل ورئيسا للقسم الفني ، مشيداً بجهوده وتفانيه في خدمة أهالي المركز.

وأضاف صميلي: لقد كان محباً لزملائه، ومتعاوناً مع الجميع، ومخلصاً لدينه ووطنه وللمركز، كما أننا نبارك له الثقه بتعيينه رئيسا لبلدية الشقيق،ونسأل الله له العون في منصبه الجديد.

ومن جانبه وجه المهندس ناصر عطيف شكره وتقديره لزملائه في البلدية، وعلى رأسهم رئيس البلديه محمد الحامظي، مؤكداً أن ماهو فيه الان ماهو الا نتاج العمل بروح الفريق الواحد والتي أظهرت الجهود، واظهرت القفل بأجمل حلة.

بعد ذلك، شاهد الحضور عرضاً مرئياً عن مسيرة المهندس العطيف، وفي نهاية الإحتفال سلم رئيس مركز القفل نزار بن معدي التركي الهدايا التذكارية للمحتفى به المهندس ناصر بن أحمد عطيف.