موسى الأمير

نفذت الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة جازان يوم أمس الخميس الموافق ١١/٢/١٤٤١ برنامج صناع التدريب للمدربين والمدربات الجدد للفصل التدريبي الأول للعام التدريبي ١٤٤٠/١٤٤١ بقاعة الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود .

 وقد افتتح مدير عام التدريب التقني والمهني بمنطقة جازان م . فوزي بن أحمد رضوان هذا اللقاء والذي رحب فيه بالمدربين والمدربات الجدد و هنئهم لانضمامهم لكوكبة الى الكادر التدريب في المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وحثهم على الاستفادة القصوى لمثل هذه البرامج والتي تضعهم على بداية مسارهم المهني وأن على عاتقهم يقع رسم مستقبل خريجي وخريجات التدريب التقني و المهني في المنطقة والذي يتطلع اليه و طننا الغالي الذي ينتظر منهم الكثير وذلك من خلال رسالتهم التدريبية كل في تخصصه وختم كلمته بالدعاء بأن يحفظ الله هذا الوطن وأن يديم علينا الأمن والآمان و دعا للجميع بالتوفيق و السداد.

وانطلق البرنامج من خمسة محاور هي :

• أخلقيات العمل واللائحة التدريبية للكليات والمعاهد قدمها مدير المعهد الصناعي الثانوي بصبيا أ. ناصر سرحان .

• مهارات الاتصال وطرق التدريب والتدريس الحديثة اضافة الى منحنى الدرجات وفق معايير الجود قدمها أ. بندر زميم و أ. محمد عريشي .

• برنامج رايات وآلية إدخال غياب المتدربين قدمها م. محمد آل خيرات .

• التدرب الكتروني قدمها م. يحيى بهكلي .

• التقنية المعلوماتية قدمها أ. علي نجمي .

وفي الختام شكر المدير العام الزملاء من المدربين والمدربات الجدد على حضورهم واتاحة الفرصة لتثقيفهم كما شكر المنظمين على نجاح هذه الفعالية وكرم المشاركين و المنظمين .