علي حمدي

تطلق بلدية محافظة صامطة الأربعاء القادم المبادرة التوعوية والخدمية “بيئتي حضارتي”، والتي تهدف لحصر ومعالجة مظاهر التشوه البصري، وتحسين البيئة لتكون خالية من كل ما يشوه المنظر العام، وذلك بالتعاون مع الكلية الجامعية بمحافظة صامطة.

وأوضحت رئيسة القسم النسائي ببلدية صامطة والمشرفة على المبادرة سها دغريري، أن البلدية ومن منطلق حرصها على كل ما يؤدي لتوعية المجتمع وإشراكه كعنصر فاعل ومؤثر في عملية التنمية، عملت على تنظيم المبادرات التي تُسهم في الوصول للخدمات المقدمة من البلدية لمستوى جودة عالية وفق تطلعات القيادة والمواطن. وتأتي مبادرة ” بيئتي حضارتي” استمراراً للجهود البلدية التي تسعى لبيئة حضارية خالية من كل مايؤدي لتشوه المنظر العام، وتستهدف توعية المجتمع بماهية التشوه البصري وكيفية رصد تلك المظهر والتواصل مع جهات الاختصاص لمعالجة مايقارب 17 مظهراً من تلك المظاهر.

مقدمة شكرها لرئيس بلدية محافظة صامطة المهندس هادي بن علي دغريري على توجيهه ودعمه الدائم لكل ما يصب في خدمة المجتمع وتنمية المحافظة وقرآها.مثنية بالشكر لسعادة
عميدة الكلية الجامعية بصامطة على تعاونها الدائم واحتضانها لمبادرات البلدية وإيمانها بما تمثله الشراكة المجتمعية من أدوار فاعلة تؤدي لتحقيق رؤية المملكة 2030.