زهراء دغاس

 

بعث مدير عام الإدارة العامة للمختبرات وبنوك الدم علي بن إبراهيم الشريف بخطاب تهنئة لقسم المختبر وبنك الدم بمستشفى بيش العام بمناسبة حصولهم على المركز الثاني في برنامج اختبار الكفاءة لقسم أمراض الدم والمدرج على أجهزة ستاجو ، وذلك على مستوى المختبرات المشاركة في البرنامج للعام 2018م .

الجدير بالذكر أن اختبار الكفاءة عبارة عن عينات تم فحصها من قبل الوزارة ومن ثم يتم اقفالها وإرسالها لمختبرات المناطق ليتم فحصها من قبلهم مجددا ومن ثم يتم مقارنة نتائج الفحوصات المرسلة من أقسام المختبرات بالمناطق مع النتائج المسجلة مسبقا في الوزارة ومقارنتها وفرز النتيجة الأفضل والأقرب .

من جهته عبر رئيس قسم المختبر وبنك الدم بمستشفى بيش الأخصائي غالب غبيري ، عن شكره وامتنانه لزملاءه العاملين بقسم أمراض الدم ، والذين كان لهم الفضل بعد الله في تحقيق هذه الجودة والدقة في فحص العينات ، مما أدى إلى تحقيق هذا الإنجاز على مستوى المملكة ؛ متمنياً أن يستمر هذا التميز من أجل تقديم أرقى الخدمات لمراجعي قسم المختبر وبنك الدم .

من ناحيته شكر مدير مستشفى بيش العام الأستاذ أحمد حقوي ، مقام الوزارة على هذه التهنئة ، وأشاد بمستوى كفاءة الزملاء العاملين بقسم المختبر وبنك الدم ، مثمنا الدعم الكبير الذي توليه إدارة المختبرات وبنوك الدم بصحة جازان لمختبرات المنطقة للوصول بها إلى أعلى درجة من الكفاءة والتميز .