نظير موقِفه البطولي

العلاقات العامة

كرّم رجل الأعمال الشيخ محمد يوسف ناغي صاحب شركة حافل قائد الحافلة / غازي حسن يحيى رفاعي ، بمبلغ مالي وقدره 25 ألف ريال نظير موقفه البطولي في إنقاذ حياة أكثر من 55 طالبة من التماس كهربائي بالحافلة نتيجة سُقوط أحد كيابل الكهرباء على الحافلة التابعة لإبتدائية الواصلي بمنطقة جازان .

وفي التفاصيل : أثناء مغادرة الطالبات في نهاية الدوام الرسمي تعرض الحافلة الخاصة بنقلهم إلي التماس أسلاك الضغط العالي المتدلي بإحدى شوراع قرية الواصلي بمركز وادي جازان بسقف الحافله الخاصة بهم مما تسبب بوقوع إلتماس كهربائي .

وقد استطاع بموقفه البطولي إنقاذ أكثر من 55 طالبة ، بتصرفه الأبوي والحكيم على الطالبات بإخلاءهم بطريقة سليمة حتى لايتعرضن لأي مكروه ،وتمكن بفضل ﷲ من إخراجهن بسلام، واستدعاء أولياء أمورهن لتسلّمهن”.

بدوره ثمّن ” غازي ” هذا التكريم الغير مُستغرب على أبناء منطقة جازان ورجال أعمالها، مؤكداً في الوقت ذاته أن ما قام به هو عمل إنساني يمليه علينا ديننا الحنيف، ويكتب لنا الأجر والمثوبة عند الله من خلاله، موضحاً أن هذا التكريم سيكون حافزاً له في تقديم العمل الإنساني، وتقديم المزيد من العطاء

صحيفة “سعودبوست” بدورها تُثمن الموقف البطولي وحسن التصرف الغير مستغرب من المواطن غازي حسن يحيى رفاعي، وتتمنى له مزيداً من العطاء.