فهد المالكي

بحث محافظ الداير الأستاذ نايف بن ناصر بن لبدة، مع مدير كهرباء بني مالك المهندس جبران الحريصي، تعزيز الخدمة الكهربائية وربط المغذيات الجديدة في محافظة الداير وذلك خلال اجتماع عقده في مكتبه بالمحافظة مع مدير فرع شركة الكهرباء وممثل عن بلدية الداير و حضره مشرفي ومهندسي الشركة المنفذة للمشاريع الكهربائية بالمحافظة.

وناقش الاجتماع الخطط التفصيلية و المقترحة لإنهاء مشروع تعزيز الخدمة الكهربائية وربط المغذيات الجديدة في المحافظة،وسبل التعاون بين الجهات الحكومية والشركة في سبيل تجاوز العقبات التي قد تطرأ.

وشدد محافظ الداير على ضرورة إنجاز مشروع ربط المغذيات الجديدة لرفع جودة الخدمة وتحقيق رضا المستفيدين في المحافظة، كون الخدمة الكهربائية تعتبر من الخدمات الضرورية و الاساسية، و التي يجب أن تكون على مستوى عال من الكفاءة، لا سيما و أن محافظة الداير ذات تعداد سكاني هائل وكثافة عمرانية.

مشيدا بالدور الكبير الذي يبذله فريق العمل في شركة الكهرباء بالمحافظة، مثنيا على قرار إعادة فرع المحافظة بكامل قوته التجهيزية و البشرية.

ورفع محافظ الداير الأستاذ نايف بن لبدة شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان و سمو نائبه الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود – حفظهم الله – على متابعتهما المباشرة لكل ما يسهم في راحة المواطن وخدمته وخصوصاً المشاريع الكهربائية وتوجيهاتهم الكريمة المستمرة التي تشدد على تذليل كافة العقبات التي تعترض تنفيذ المشاريع و إنجازها.