عبده جعر دغريري

 

أقامت مدرسة مختارة الإبتدائية و المتوسطة لقاء مع أولياء امور الطلاب مساء اليوم الإثنين ٢١-٣-١٤٤١هجرية وقد افتتح اللقاء قائد المدرسة الأستاذ عبد العزيز محمد صميلي بكلمة رحب من خلالها بأولياء الأمور و شكرهم على تلبية الدعوة، و نوه بأهمية التواصل بين المنزل والمدرسة والتعاون التام بينهما بما يخدم العملية التربوية..

وأوضح المرشد الطلابي بالمدرسة الأستاذ ابو القاسم عطيف دور مثل هذه الملتقيات وماتقدمه من خدمات إرشادية وتربوية تصب في مصلحة الطالب.
وخلال اللقاء عرض مشرف الشراكة المجتمعية بمكتب تعليم صامطة الأستاذ خالد دغريري شرح مرئي عن المشاكل التي يواجها الطلاب والاقتراحات التي تراها لحلها وأكد اللقاء على ضرورة التواصل المستمر بين المدرسة والأسرة والدور الكبير الذي تلعبه الأسرة في رفع مستوى الطلاب علمياً وتأثير ذلك إيجاباً على تحصيلهم اليومي. كما بحث اللقاء العقبات التي طرحت من قبل الجميع للتغلب على بعض الصعوبات التي تعيق سير العملية التعليمية والتربوية ..
ثم عرض معلمي المدرسة عدد من القضايا التي ينبغي أن يتعاون فيها المنزل والمدرسة ليتحقق الهدف المشترك.
حيث اختتم هذا اللقاء التربوي بلقاءات فردية بين أولياء الأمور ومعلمي المدرسة كل فرد على حده لمناقشة وضع الطلاب بشكل خاص طيلة الفترة الماضية، وتحديد احتياجات المرحلة المقبلة.