لتعزيز التعاون والشراكة

رحمة كريري

استقبل مركز جمعية الأطفال المعوقين بمنطقة الباحة منسوبي مستشفى الصحة النفسية بالمنطقة بقيادة مدير المستشفى الأستاذ عبد الله هياس والفريق الطبي المرافق له من استشاريين نفسيين والمدير الطبي ومجموعة من الكادر الطبي والإداري، وكان في استقبالهم مدير عام مركز الجمعية الأستاذ نعيم بن علي الكلي والكادر الإداري والتعليمي والطبي بالمركز.

احتوى برنامج الزيارة على القيام بجولة تعريفية داخل القسم التعليمي والإطلاع على البرامج والفصول التعليمية المختلفة، و قدم مدير المستشفى الهدايا والألعاب للأطفال.

ثم التقطت الصور التذكارية معهم مما رسم البسمة وادخل السرور الى نفوسهم . كما تم زيارة القسم الطبي وعياداته الطبية المختلفة والاطلاع على جميع الخدمات الطبية والتأهيلية والعلاجية والاجتماعية التي تقدم للأطفال المعوقين بالإضافة الى الأجهزة والتقنيات الحديثة والمتطورة الموجودة بالمركز.

واستمع مدير المستشفى خلال الجولة الى شرح وافي من مدير المركز حيال الأقسام الإدارية والفصول الدراسية والاقسام الطبية والنتائج والانجازات المتميزة التي حققها المركز خلال الفترة الماضية ، وأعرب عن مدى سروره وسعادته بما شاهده من جهود كبيره وخدمات مجوده وعن فخره واعتزازه بالجمعية وعملها ورسالتها النبيلة مبيناً ان العمل الذي شاهده عمل رائع ومشرف لخدمة هذه الفئة الغالية مؤكداً دعم المستشفى لأهداف المركز وأنشطته في جميع الخدمات والمجالات التعاونية المتاحة وان يكون مستشفى الصحة النفسية شريك استراتيجي وداعم للجمعية في أعمالها ومناشطها الجليلة.

من جهته عبر مدير عام مركز الجمعية بالمنطقة باسم جميع اطفال المركز ومنسوبيه عن شكره الجزيل لمدير عام المستشفى والكادر المرافق على هذه اللفتة الانسانية والغير مستغربه منهم مثمناً الزيارة وكرم المساندة والدعم من خلال ما تم الاتفاق عليه حيال العيادات المشتركة المطلوب دعمها ومساندتها من قبل المستشفى ممثلة في عيادة الأطفال والعيادة النفسية وعيادة الاسنان وغيرها من مبادرات وبرامج مشتركة داعمة لأنشطة وخدمات مركز الجمعية الموجهة لصالح أبناء منطقة الباحة الأطفال من ذوي الإعاقة.