حسين المدير

أعلن نادي آرسنال الإنجليزي، الجمعة، إقالة مدربه الإسباني أوناي إيمري، بسبب النتائج السيئة التي حققها الفريق تحت قيادته منذ توليه المسؤولية خلفًا للمدرب الفرنسي آرسين فينجر..
وأوضح النادي أن السويدي فريدريك ليونجبرج سيتولى الإدارة الفنية للفريق بشكل مؤقت بينما سيواصل النادي الإنجليزي البحث عن مدرب جديد..
وبعد إقالته، حرص إيمري على توجيه رسالة وداع للاعبي أرسنال والموظفين والمشجعين، وجاء نصها كالتالي:

«لقد تشرفت بأن أكون مدربًا لآرسنال، لجميع المشجعين، أود أن أشكركم جميعًا من أعماق قلبي لمساعدتي في فهم والشعور بعظمة آرسنال. ولكل الذين ساندونا من كل ركن من أركان المعمورة، ولكل من جاء لملعب الإمارات، جميع الذين انتظروا في المطر والبرد فقط لتوجيه التحية لي بعد المباراة. أريد أن أخبركم جميعًا أنني عملت بشغف والتزام وجهد.كنت أتمنى تحقيق نتائج أفضل لكم.
أريد أيضًا أن أبعث برسالة شكر لجميع موظفي آرسنال على الطريقة التي عاملوني بها. إن عظمة آرسنال موجودة في كل مدير وموظف ومساعد ومتطوع ، على وجه الخصوص، أود أن أسلط الضوء على إيفان جازيديس، الذي رحب بي في النادي، وراؤول سانليهي وإيدو وفيناي فينكيشام لاحترامهم ومساعدتهم. وحتى اللحظة الأخيرة، تعاملنا بشرف وصدق. بالطبع، أرسل خالص امتناني لعائلة كرونكي، على ثقتهم، لقد مر عامًا ونصف العام مليئة بالمشاعر، ولحظات رائعة، وبعض اللحظات الأخرى المريرة، لكن لم يمر يوم واحد دون التفكير في كم كنت محظوظًا للعمل في هذا النادي مع هؤلاء اللاعبين وخصائصهم المهنية والشخصية، لقد اجتهدوا دائمًا من أجل القميص الذي يرتدونه ، إنهم يستحقون دعمكم ، لقد سبق لي أن اكتسبت خبرات كثيرة في كرة القدم، لكنني استمتعت وتعلمت الكثير في إنجلترا وفي الدوري الإنجليزي الممتاز، واحترام المنافسين ونقاء كرة القدم… أطيب تمنياتي دائماً>..