لموقفها لبطولي

هند معافا

كرّم مدير مستشفى ضمد العام الأستاذ عبدالرحمن بن عبده حمزي، ممرضة سعودية تعمل بالمستشفى، لقيامها بعمل إنساني من خلال إسعاف مصاب في حادث مروري على طريق الظبية صبيا، وإنقاذ حياته بفضل الله.

وكانت الممرضة منيرة حسين هوداني، قد قامت فور رؤيتها للحادث أثناء توجهها لمحافظة صبيا، بعمل الخدمات الإسعافية للمصاب، ثم قامت بنقله إلى مستشفى ضمد العام.

بدوره، أشاد مدير مستشفى ضمد العام “الحمزي” بموقف الممرضة، وأن ما قامت به هو عمل إنساني نبيل يستحق الشكر والتقدير؛ حيث بادرت بعمل الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب بكل شجاعة وإخلاص، والمحافظة على سلامته ثم قامت بنقله بسيارتها الخاصة إلى مستشفى ضمدالعام.

وأضاف الحمزي أن ماقمت به الممرضه، يجسّد موقفًا إنسانيًّا ومشرّفًا لجميع الممارسين الصحيين بصفة عامة وللتمريض بصفة خاصة، كذلك يؤكد على تقديمهم للخدمة في أي موقع وأي وقت.

فيما أوضحت الممرضة”الهوداني” والتي كُرمت لإنقاذها حياة شخص تعرض لحادث حيث قالت أنّ ما قامت به أثناء رؤيتي الحادث يعد واجبًا إنسانيًّا في إسعاف مصاب كانت حياته في خطر حيث سارعت بعمل الإسعافات الأولية له، ثم نقله عبر سيارتي الخاصة إلى مستشفى ضمد العام

وأعربت الممرضة السعودية “منيرة حسين هوداني” عن سعادتها بهذا التكريم، وقدمت شكرها وتقديرها لمدير مستشفى ضمد العام الأستاذ عبد الرحمن الحمزي، على مبادرته بتكريمي،

وأضافت “الهوداني” إنّ هذا التشجيع والتكريم يعني لي الكثير، وسوف يكون دافعاً لي ولكل الممارسين الصحيين لبذل المزيد من الجهد والتفاني والإخلاص بالعمل.