بتغطية إعلامية من صحيفة سعودبوست

حسن حاوي _تصوير _أحمد الجعيدي

أقام مركز جمعية الأطفال المعوقين بجازان فعاليات ” مسيرة فخمة”  بمناسبة اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة ممثلها الأستاذ / علي المعتبي ، وذلك بالتعاون مع الجمعية السعودية للعلاج الطبيعي مساء أمس الثلاثاء ؛   بمشاركة منسوبي مركز التأهيل الشامل بجازان بقسمي الرجال. والنساء بالكورنيش الشمالي بجازان .

وأوضح مدير المركز ” المعتبي”  أن هذه الفعالية جاءت بموافقة كريمة من قبل صاحب السمو الملكي الأأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان وتأتي ضمن اهتمام الجمعية وتخصصها بهذه الشريحة الغالية ، بمشاركة أكثر من 25 جهة حكومية وأهلية وخاصة تظافرت من أجل إسعاد الأطفال بشكل خاص وجميع المشاركين من ذوي الإعاقة بشكل عام.

تخللت الفعالية كلمة اللّقاء مدير مركز التأهيل الشامل الأستاذ/أحمد بن أحمد أبو شرحة شكر فيها القائمين والمشاركين في هذه المسيرة ، كما أثني على الجهود المقدمة من قِبلهم لخدمة هذه الفئه الغالية على قلوبنا جميعًا.

وتضمنت الفعالية العروض التقديمية والبرامج الهادفة ، كما شمِلت على برامج ترفيهية ومسابقات ، وإجراء الكشف على صحة الأطفال وعمل تمارين لأطفال الجمعية ، وفي ختامها وُزِعت الهدايا والألعاب للأطفال مقدمة من الجمعية .

هذا وقد شارك في الفعالية أخصائين وأخصائيات العلاج الطبيعي بالجميعات والمراكز الخاصة ، تأتي الفعالية في اليوم الثالث من ديسمبر من كل عام ، حيث يحتفل العالم بذوي الإعاقة لإدخال الفرح والبهجة لهم .