حسن حاوي

 

بالتزامن مع اليوم العالمي للتطوع والذي يوافق يوم الخميس 5 ديسمبر 2019 شاركت جمعية سواعد جازان للإنقاذ والإغاثة في فعالية دار الرعاية الاجتماعية بجازان بهذه المناسبة .

حيث شاركت الجمعية بركن تعريفي عن الجمعية تم من خلاله استضافة عدد كبير من الزوار وتزويدهم بشرح وافي عن الجمعية ودورها إلى جانب توزيع الورود والهدايا والمنشورات التوعوية .
وتأتي هذه المشاركة بهدف توعية الفرد المتطوع لخدمة ذوي الإعاقة عن كيفية التعامل معه وبما يتناسب مع الإعاقة وكذلك إدخال الفرحة والبهجة على قلوب ذوي الاحتياجات الخاصة وإعطائهم الفرص الملائمة للتعبير عن مواهبهم وإبرازها بالشكل الأمثل .

وأشار المشرف الميداني على الجناح الأستاذ / حيدر سفياني إلى أن هذه المناسبة تؤكد على حق المعاق في نيل حقوقه كامله أسوة بأقرانه الأصحاء.
مؤكداً بأن الجمعية ستقدم سلسلة من البرامج المنوعة التي تسلط الضوء على قضايا الإعاقة بأنواعها مشيراً إلى أن الجمعية في طور عقد شراكات مع بعض الجهات الحكومية والخيرية لدعم ذوي الإعاقة والنهوض بقدراتهم.

هذا وقد تقدم رئيس مجلس إدارة الجمعية بالشكر للأعضاء المشاركين على ما قاموا به من جهد كبير متمنياً لهم مزيداً من التوفيق والتميز والعطاء المستمر .