حافظ رياني

أشاد عدد كبير من ملاك الإبل بالتنظيم والمنافسة التي حظي بها “مزاد النخبة” في نسخته الثانية، والذي أقيم مساء أمس الأربعاء، وسط تفاعل كبير من قبل المشاركين الذين تخطى عددهم 700 شخصا ما بين ملاك ومنتجين، وتجاوزت القيمة السوقية للفرديات العشرين مليون ريال.

ويرى عبدالمحسن البعيجان أن التجهيزات جاءت ممتازة، مشيرا إلى أن توقيت المزاد اعطى فرصة مميزة للراغبين في الشراء من أجل المشاركة في المهرجان.

واعلن البعيجان التحدي لمنافسيه قائلا:” الوعد الميدان”، متمنيا التوفيق لنادي الإبل على الجهود الكبيرة التي بذلت وقال:” أشكر خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين على تبنيهم لفكرة هذا المهرجان، والآن الدور على الشيخ فهد بن فلاح بن حثلين وإن شاء الله من أفضل إلى أفضل”

شدد مهنا المزروعي الذي أكمل أول صفقة في المزاد على أن توقيت إقامة “مزاد النخبة” جاء مناسبا للجميع، لأنه يمنح مساحة زمنية لكل من يريد أن يشتري ويشارك، مشيرا إلى أن التجهيزات جاءت ممتازة هذا العام، وجميع اللجان قامت بعملها على الوجه الأكمل.

ووجه رسالة للمشاركين مطالبا كل منهم بتقديم أفضل ما عنده من أجل إثراء هذا المحفل الكبير، وقدم شكره لرئيس نادي الإبل والرئيس التنفيذي وجميع القائمين على المهرجان.

وصف عمير القحطاني تجهيزات ” مزاد النخبة” بالعالمية، وامتدح الجهود الكبيرة التي بذلها المنظمون، والتي أثمرت مزادا عالميا بكل ما تحمل الكلمة، سواء من ناحية الإعداد أو التنفيذ.

وأكد أن توقيت المزاد جيد وناجح، والدليل على ذلك الحضور الكبير والتفاعل من قبل رجال الأعمال والمهتمين بالإبل، وقال إن المزايدة في الأسعار تأتي لرغبة الفرد في ايجاد الشئ المناسب. وأضاف:” كلنا أحبة وإخوان، والمنافسة شئ جيد، ومن الأول للعاشر جميهم منافسين”، متمنيا التوفيق للأمير خالد بن سلمان بن محمد آل سعود رئيس لجنة التحكيم في المهرجان، معتبرا هذه اللجنة هي الأهم ونجاحها هو نجاح المهرجان.

قال مناحي العصيمي أن تجهيزات “مزاد النخبة” جاءت فوق مستوى التوقعات، حيث كان التنظيم دقيقا وجميلا، واصفا التوقيت بالممتاز لأنه منح الجميع فرصة قبل المزاين في مهرجان الملك عبدالعزيز للابل في نسخته الرابعة.

وتوعد مناحي منافسيه بمفاجأة، وعن توصيله للبكرة مبلغ مليون ريال قال”اعتقد أنها تستحق ذلك” مقدما شكره وتقديره لنادي الإبل ومتمنيا التوفيق للجميع.