ابتسام بكاري

برعاية سعادة مدير الشؤون الصحية بمحافظة الاحساء الاستاذ عبدالحميد بن عبدالله العمير ، اقام مستشفى الملك فهد بالهفوف وبإشراف مباشر من مدير المستشفى سعادة الدكتور /مراد بن ناصر الناصر فعالية الجودة طريق التميز في نادي الاحساء الادبي ، وذلك تكريما لمن ساهموا في تحقيق المنجزات لعام ٢٠١٨-٢٠١٩ ،حيث افتتح سعادة مدير الشؤون الصحية بالانابة سعادة الاستاذ/ابراهيم الحجي وبحضور مساعدي مدير الشؤون الصحية و مدراء المستشفيات ومدراء الجودة بالاحساء وعدد كبير من منسوبي المستشفى.
حيث تم استقبال الوفود ثم بدأ الحفل بكلمة ترحيبية ثم كلمة افتتاحية القاها سعادة مدير المستشفى عبر فيها عن شكره وامتنانه لمنسوبيه ابطال النجاح قائلا “التميز يكون بدعم القيادات والتزام الجميع” ، تلاها كلمة مديرة الجودة وسلامة المرضى الاستاذه جواهر الحميد لرواية مسيرة النجاح، ثم عرض لمنجزات المستشفى ،ومن ثم عرض لرحلة المستشفى الى النجاح خلال ٤٠ عاما من العطاء بمعايير الجودة .
وتماشيا مع رؤية ٢٠٣٠ تم تكريم مسؤولي تحسين الاداء والجودة المتميزين والاعلان عن الفائزين بجائزة الموظف المتميز والاقسام المتميزة في الاداء وتكريمهم ، ولما لثقافة عدم اللوم والثقافة العادلة من اثر كبير على تطوير انظمة العمل بالمنشأة فأنه تم تكريم افضل المبلغين لاحداث الحيود خلال العام.
وبالتوازي مع ذلك وسعيا لتعزيز ونشر ثقافة الجودة اقيم ايضا معرض مصاحب شمل ٢٠ ركن توعوي يرسم لوحة فنية يجمع بين الاصاله والحاضر وتقنية العصور حيث يتحدث كل ركن عن ابرز المنجزات التي تم تحقيقها مرتبطة بمؤسس او عالم من علماء الجودة او في مجال الخدمة نفسها .
والجدير بالذكر ان الفعالية لاقت استحسان الكثيرين من الزائرين ومنسوبي المستشفى ذاتهم وتم وصفها بالحدث المميز والفريد من نوعه.