حسن حاوي

تعود مباريات، دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، للاستئناف بعد توقف دام لأكثر من أسبوعين

حيث يحل فريق النصر ضيفاً على العدالة غدا الخميس على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، في افتتاح الجولة الـ12 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم .

ويحتل فريق العدالة المركز الرابع عشر برصيد 8 نقاط، وسيكون في لقاء صعب أمام النصر الذي استعاد مستواه برصيد 23 نقطة بصدارة الترتيب بفوزه على التعاون في الجولة الماضية ، ويأمل في حصد النقاط الثلاث .

ويستضيف فريق أبها نظيره الشباب على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضة بالمحالة ،حيث يحتل أبها المركز السابع برصيد 17 نقطة، فيما يبحث الشباب التاسع برصيد 15 نقطة بعد خسائر متتالية عن الفوز والعودة لدائرة المنافسة على مراكز المقدمة.

ويلتقي غدا فريق التعاون مع ضيفه الوحدة في لقاء متكافئ على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، ويتطلع من خلاله كل منهما إلى النقاط الثلاث خصوصاً وأنهما ينافسان على مراكز المقدمة.

ويحتل التعاون المركز السادس برصيد 19 نقطة، والوحدة الثاني برصيد 21 نقطة، إلى يطمح لمواصلة سلسلة انتصاراته وتعزيز وصافته .

ويواجه الأهلي الذي تأجلت مباراته أمام الهلال في المرحلة السابقة، ضمك على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ، ويفتقد الأهلي الرابع برصيد 20 نقطة مع مباراة مؤجلة، لأكثر من عشرة لاعبين لأسباب مختلفة، إلا أنه سيسعى للفوز بالنقاط الثلاث للمحافظة على حظوظه كاملة في المنافسة على اللقب ، يأمل ضمك قبل الأخير برصيد 7 نقاط إلى استغلال ظروف الأهلي للابتعاد ولو موقتاً عن دائرة الخطر .

ويلتقي غدا أيضا فريق الفيحاء والاتحاد على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، في ظل ظروف متشابهة لكلا الفريقين اللذين خسر كل منهما مباراته الأخيرة ، ولدى الفيحاء الثاني عشر برصيد 13 نقطة ، والاتحاد في المركز الثالث عشر برصيد 12 نقطة .

وتستكمل باقي المباريات بعد غد الجمعة بلقاء الفتح مع الحزم، والسبت القادم بمواجهة الرائد مع الاتفاق، بينما تختتم الاثنين بلقاء الفيصلي والهلال المشارك حاليا في كأس العالم للأندية المقامة.